بريميرليج يضع شرطا لخوض توتنهام مواجهات على ملعبه الجديد في الموسم الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترطت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على نادي توتنهام هوتسبر لقبوله تحول إلى ملعبه الجديد خلال الموسم الحالي، وذلك بعد عدد من التأجيلات التي طالت الافتتاح الرسمي للملعب خلال العامين الماضي والحالي.

حيث كان من المفترض أن يفتتح توتنهام ملعبه الجديد خلال النصف الأول من الموسم الحالي، ولكن بعض الشروط المتعلقة بالمعايير الأمنية قد تسببت في تأجيل افتتاح الملعب في أكثر من مناسبة، ليستمر توتنهام في خوض مواجهاته المحلية والقارية على ملعب ويمبلي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة تايمز البريطانية، فقد أكدت رابطة بريميرليج أن فريق العاصمة الإنجليزية يجب عليه خوض جميع مواجهاته المقبلة على ملعب واحد، ما يعني أن توتنهام لن يخوض مباريات على ملعبه الجديد خلال الموسم الحالي إذا لم ينجح في قص شريط ملعبه الجديد بلقاءاته المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بريميرليج يضع شرطا لخوض توتنهام مواجهات على ملعبه الجديد في الموسم الحالي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [دليل مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق