محمد بن سعود يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بجهود اللجنة الأولمبية الوطنية في دعم الرياضة والرياضيين في الدولة وإعداد الكفاءات الوطنية وتأهيلهم في مختلف أنواع الرياضات ليكونوا خير ممثلين لدولتنا الإمارات ولتحقيق تطلعات وأهداف قيادتنا الرشيدة في المشاركات الخارجية والمحافل العالمية والعمل على إيصال رياضة الإمارات إلى منصات التتويج.
وثمّن سموه مبادرة اليوم الرياضي التي تحظى بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وتحمل شعار «الإمارات تجمعنا» على مستوى جميع إمارات ومدن الدولة تعد بوابة كبيرة للمعرفة وتبادل الأفكار وفرصة كبيرة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية لتعميم الأسس السامية والنبيلة بين أفراد فئات المجتمع كافة مما ينعكس على شخصيتهم وسلوكهم بصورة إيجابية انطلاقاً من الدور الذي تلعبه الرياضة في التوعية والتثقيف المجتمعي.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في الديوان الأميري أمس فريقاً من اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة العميد طلال أحمد الشنقيطي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة وحضور العميد صالح بن عاشور الأمين العام المساعد للشؤون الفنية والرياضية والسيد محمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي وناصر بوشالات «إدارة الاتصال والتسويق» وسالم مبارك «العلاقات العامة والمراسم».
حضر اللقاء، الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والمقدم فهد عبدالله بن جمعة منسق عام فعاليات اليوم الرياضي الوطني برأس الخيمة.
واطلع سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء على خطط وبرامج اللجنة الأولمبية وآخر الاستعدادات لإنجاح اليوم الرياضي في الدولة عامة ورأس الخيمة خاصة والتي ستقام اليوم بمشاركة كافة أبناء وفئات المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محمد بن سعود يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الخليج السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق