متسلحا بثنائية الذهاب باريس سان جيرمان يستضيف اليونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيلتقي مساء اليوم مناشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الإياب من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا،مانشستر يونايتد الذي خسر في مباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون رد سيكون في مهمة شاقة على ملعب ابارك دي برنس لكن مدربه أولي جونار سولسكاير يقول بأن فريقه إذا حصل على هدف في البداية فإن الأمور ستتحسن كثيرا.

وقال لاعب اليونايتد ليندوف بأنه سيسطر على الشاب أمبابى “إنه لاعب من الطراز العالمي ولكنني أتطلع إلى التحدي”.وحذر توماس توخيل فريقه باريس سان جيرمان من أنهم يواجهون فريقا في دوري الأبطال ويديره أولي غونا سولسكاير الذي ألهم مانشستر يونايتد مرات عديدة.مانشستر يونايتد بدون 10 لاعبين من الفريق الأول لرحلة الأربعاء – تسعة بداعي الإصابة، في حين أن بول بوجبا موقوف بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب.

وينتمي ثمانية من لاعبي الفريق البالغ عددهم 20 لاعبا من أكاديمية النادي حيث لم يشارك أربعة منهم في أول ظهور لهم مع يونايتيد.

وأقال ليندلوف: “أنا فقط في الرابعة والعشرين من عمري ، لذا لا يمكنني القول إنني أشعر بالعمر.

“لكن هناك بعض اللاعبين الصغار الجيدين هنا وهي تجربة جيدة لهم.

“أعتقد أنهم سعداء للغاية لوجودي هنا والسفر معنا وبطبيعة الحال ، كلاعب شاب أنت دائماً تريد أن تكون مع الفريق الأول وخاصة تجربة دوري الأبطال  لذا أعتقد أنهم سعداء للغاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متسلحا بثنائية الذهاب باريس سان جيرمان يستضيف اليونايتد كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [نجوم مصرية السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق