الشارقة يستضيف شباب الأهلي والنصر يواجه الوصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


تقام الليلة مباراتان حاسمتان في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري رجال السلة، حيث يستضيف فريق الشارقة نظيره شباب الأهلي في السابعة مساء، وفي نفس التوقيت يحل فريق النصر ضيفاً على جاره الوصل.
وكانت مواجهتا الذهاب أسفرتا الأحد الماضي عن فوز الملك الشرقاوي على شباب الأهلي بملعبه بفارق 10 نقاط وبنتيجة 85- 75، وفوز الوصل على مضيفه النصر بفارق 3 نقاط وبنتيجة 94 - 91.
وبفوز الشارقة والوصل، خطا الفريقان خطوة مهمة إلى الأمام، واقتربا من الوصول إلى الدور النهائي في البطولة، ويدخل الفريقان المباراتين بفرصتي الفوز والخسارة، حيث يضمن لهما الفوز التأهل للنهائي، بينما ستحيل الخسارة أمر التأهل إلى مباراته فاصلة.
أما شباب الأهلي والنصر فأمامهما الليلة فرصة واحدة فقط هي الفوز الذي يمنحهما خوض مباراة فاصلة، أما خسارتهما فسوف تبعدهما عن المنافسة على اللقب وتخرجهما من دائرة المنافسة على اللقب والوصيف.
و يتوقع اليوم أن تشهد مواجهتا إياب نصف النهائي صراعاً قوياً وإثارة كبيرة من أجل تحقيق الفوز لكل الأطراف سواء للفريقين اللذين فازا بالذهاب، حيث يحرصان على الحسم اليوم والتأهل المباشر إلى الدور النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشارقة يستضيف شباب الأهلي والنصر يواجه الوصل كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الخليج السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق