التخطي إلى المحتوى
استقبل الان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يترقب عشاق النادي الأهلي وعشاق كرة القدم بصفة عامة متابعة مباراة الأهلي والترجي بعد ساعات قليلة من الآن تمر عليهم في قلق وتوتر، باحثين خلالها عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا تلك المباراة القوية والحاسمة في الدوري، ذلك لإنها من أقوى المباريات في الدوري، وسوف يتوج الفائز بلقب البطولة الإفريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ينتظر الجميع قرار نهائي لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة بعد أن زاد الاهتمام بالبحث لإقتراب موعد المباراة، ورغبة الجميع في مشاهدتها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، حيث تلقي مباراة الأهلي والترجي متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة.

وأعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا على عدد كبير من القنوات الإفريقية والعالمية نظرا للأهمية الكبرى التي تمثلها تلك المباراة، سواء كانت الأهمية لعشاق النادي الأهلي أو لعشاق نادي الترجي واللذن سيخوضوا مباراة قوية سويا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تقام مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة الموافق 9/11/2018 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسوف تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وذلك على الملعب الأوليمبي برادس في حضور عدد كبير من الجماهير، وسوف تنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي 1 وعدد من القنوات الأخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

القناة التردد الاستقطاب القمر الصناعي
ORTB Benin 11881 V 27500 Eutelsat 9°E
ORTM Mali 12034 V 27500 Eutelsat 9°E
RTS 1 Senegal 12437 H 30000 Yahsat 52°E
RTI 1 Cote d’Ivoire 11996 H 27500 Es’hailSat | Badr 26°E
CRTV Cameroon 10804 H 30000 Eutelsat 16°E

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *