3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

يخوض النادي الأهلي المصري مواجهة مصيرية أمام أوراوا الياباني يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتأتي هذه المباراة بعد أن ودّع الأهلي حلم التتويج باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه، عقب خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي.

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

يطمح الأهلي إلى إنهاء مشواره في البطولة بأفضل طريقة ممكنة، من خلال تحقيق الفوز على أوراوا الياباني وحصد الميدالية البرونزية، والتي سبق أن أحرزها ثلاث مرات من قبل في أعوام 2006 و2020 و2021 في المقابل، يدخل أوراوا الياباني المباراة بهدف تحقيق إنجاز تاريخي من خلال الصعود إلى منصة التتويج في كأس العالم للأندية للمرة الأولى وتُعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني فرصة لكلا الفريقين لإنهاء مشوارهما في كأس العالم للأندية بأفضل طريقة ممكنة، وتحقيق إنجاز يضاف إلى تاريخهما الكروي.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

تذاع المباراة حصريًا على شبكة قنوات SSC، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهد جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط. واستقرت إدارة قناة SSC على بث المباراة مباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة ولكن هناك 3 قنوات مجانية على أقمار مختلفة يستطيع عشاق كرة القدم عبر ترددهم مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة بث مباشر بالمجان، وهي:

  1.  قناة Football HD – قمر صناعي: الياه سات – التردد: 11785 – الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500
  2. قناة Varzesh HD، تبث على القمر صناعي: إنتل سات 62 شرق بتردد: 11555 – الاستقطاب: رأسي V – معدل ترميز 30000
  3.  قناة CBC Sport HD – قمر صناعي: Europe*Star 1 – التردد: 11135 – الاستقطاب: أفقي H – الترميز: 27500

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك الفريقان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز للظفر بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يدخل أوراوا الياباني المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحصول على المركز الثالث وتشريف قارة آسيا في المحفل العالمي العظيم.

التشكيل المتوقع للأهلي:

* حراسة المرمى: محمد الشناوي
* خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني
* خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور
* خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو

التشكيل المتوقع لأوراوا الياباني:

* حراسة المرمى: شوساكو نيشيكاوا
* خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، مايا يوشيدا، يوتو ناغاتومو
* خط الوسط: واتارو إندو، يوسوكي إيديغوتشي، تاكومي مينامينو
* خط الهجوم: كازوما واتانابي، شينزو كوروكي، ريو ماتسوموتو

يتوقع خبراء كرة القدم أن تكون مباراة الأهلي وأوراوا الياباني قوية وممتعة ومثيرة، فالفريقين يمتلكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين. وخلال اللقاء يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز للظفر بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ المارد الأحمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *