التخطي إلى المحتوى
قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي مجانا في نهائي دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والترجي

يعتبر البحث عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي مجانا في نهائي دوري أبطال أفريقيا من أكثر الاهتمامات التي يزداد عليها البحث في الفترة الحالية، وخاصة لعشاق النادي الأهلي المصري وعشاق نادي الترجي التونسي، فهم ينتظرون بشغف متابعة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنوات مجانية دون الحاجة إلى إقتناء القنوات المدفوعة.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي

نظرا لكثرة الإقبال من المتابعين راغبي متابعة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، سوف ننشر لكم قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي مجانا، فسوف تذاع المباراة بشكل حصري على قنوات بي إن سبورت الرياضية على أن يتم عمل استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة العربية لتحليل المباراة، وذلك بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وآثارت جدلا واسعا لأن الحكم احتسب ثلاثة ضربات جزاء منهما إثنان لصالح الأهلي.

موعد عرض مباراة الأهلي والترجي

سوف تذاع مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 9/11/2018 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وتحديدا على Bein sport 1HD.

قنوات غير مشفرة تنقل مباراة الأهلي والترجي

بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت يمكن لعاشقي كل القدم متابعة المباراة عليها ومنها :

  • قناة Arena 4 على اليوتل سات.
  • قناة 5PLUS على القمر الإسرائيلي آموس، فهناك أنباء غير مؤكدة توضح أن القناة سوف تنقل المباراة مباشرة  وتردد القناة 10806 V رأسي بمعدل ترميز 27500.
  • قناة RTB TV  التى تتواجد على القمر يوتلسات ترددها 12440 أفقي 29913.

وإلى الآن لن يتم تحديد معلقين مباراة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، ومن المتوقع أن يواجه فريق الأهلي مشكلة بغياب هداف الفريق اللاعب المغربي وليد أزارو، بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي الكاف إيقاف اللاعب مبارتين لتعمده تمزيق فانلته، وإعتبره الكاف سوء سلوك، وقرروا تغريم الأهلي 20 ألف دولار.

يمكنكم أيضا متابعة .. ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

التعليقات