التخطي إلى المحتوى
الساعة كام موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الجولة الـ14 من الدوري المصري والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين
موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

يترقب عشاق نادي الزمالك موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في إطار الجولة ال 14 بالدوري العام الممتاز للموسم المحلي 2018/2019، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 23 نقطة، ويبلغ رصيد الإنتاج الحربي 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول الدوري بالتساوي مع فريق سموحة وبيراميدز.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي فإنها سوف تقام اليوم السبت الموافق 10/11/2018 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وسوف يعقد جروس محاضرة فنية نهائية مع لاعبي نادي الزمالك اليوم قبل التوجه إلى استاد السلام في تمام الساعة الرابعة والنصف للاستعداد لخوض المباراة.

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع أن يدخل الزمالك اليوم إلى المباراة أمام الإنتاج الحربي بتشكيلة تضم كل من ” محمود جنش، أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي، حازم إمام، طارق حامد، محمود عبد العزيز زيزو، محمود كهربا، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، كابونجو كاسونجو”.

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي

ومن المتوقع أيضا أن يكون تشكيل الإنتاج الحربي كما يلي ” عامر محمد عامر، أحمد شديد قناوي، محمود البدري، معاذ الحناوي، عبد الرحمن فاروق، محمود حمادة، محمود كابونجا، موسى دياوارا، محمد عادل، عبد الرحمن رمضان، جيمس تيدي”.

الغيابات في فريق الزمالك اليوم

يفقد الزمالك في مباراة اليوم جناح الفريق الأيسر بهاء مجدي بالإضافة إلى محمد عبد الغني بعد أن تلقى بطاقة حمراء في مباراة وادي دجلة، والثنائي الأبيض التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي بداعي الإيقاف.

الغيابات في فريق الإنتاج الحربي

لم يفقد فريق الإنتاج أي لاعب للإصابة أو الإيقاف، ولذلك فإن كل الاختيارات ستكون متاحة أمام المدرب مختار مختار لاختيار التشكيل الأمثل للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *