التخطي إلى المحتوى
خسارة فريق الأهلي وفوز الترجي بالبطولة في مباراة الأهلي والترجي اليوم 3/0 لصالح الترجي
مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

تقام اليوم مباراة الأهلي والترجي حيث يستقبل فريق الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي في مباراة الإياب دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس الأوليمبي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بعد أن نجح الأهلي في الصعود إلى النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للترجي.

وزادت فرص الأهلي للفوز بالبطولة وتوقعات الخبراء بسبب النتيجة التي حققها في مباراة الذهاب مع فريق الترجي والتي كانت على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، وسوف تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي والمصري علي محمد علي، بالإضافة إلى أنه هناك 9 قنوات تنقل مباراة الأهلي والترجي مجانا على أقمار صناعية أوروبية مباشرة دون تشفير.

ينتظر الملايين مشاهدة مباراة الأهلي والترجي والتي يترقبها أكثر من 100 مليون حول العالم، وسوف يتم عرض المباراة على قناة أرينا سبورت على القمر الصربي، ويوتلسات الأفريقي، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في المباراة للتتويج باللقب في نهايتها، فيسعى الترجي إلى تعويض خسارته في لقاء الذهاب من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والأهلي يسعى لاستكمال الفوز والتتويج باللقب.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

هناك العديد من الطرق التي تمكن المشاهدين من مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم، ذلك لإن المباراة تذاع بشكل حصري لمشتركي قناة بي إن سبورت إتش دي على النايل سات، وأيضا على القناة التونسية الأرضية داخل تونس، والتي تمكن الجميع من مشاهدة المباراة داخل مصر بكل سهولة.

كيفية مشاهدة مباراة الاهلي والترجي

يمكن مشاهدة الأهلي والترجي من خلال قناة النيل للرياضة الأرضية، ويمكن استقبالها بكل سهولة عن طريق الإيريال الأرضي، وترجع أهمية تلك المباراة إلى أن الأهلي يرغب بإضافة تتويج جديد إلى تاريخه بعد أن تتوج بعشرين بطولة أفريقية، أما فريق الترجي التونسي فقد توج بستة بطولات فقط، ويرغب في إضافة بطولة جديدة.

سوف نقدم لكم من خلال موقعنا رابط مشاهدة مباراة الأهلي والترجي يوتيوب سريع وبدون تقطيع ذلك اللقاء المرتقب والذي سيحضره الآلاف من المشاهدين في الملعب وملايين المشاهدين عبر قنوات التليفزيون.

لمشاهدة المباراة بدون تقطيع صاروخ تابع الرابط التالى : مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر

إنتهت مباراة الأهلي والترجي اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح الترجي وبذلك تتوج الترجي بالكأس وفاز بلقب البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *