القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي ومعلق المباراة وتاريخ مواجهات الفريقين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي ومعلق المباراة وتاريخ مواجهات الفريقين
الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

يسعى فريق نادي الأهلي المصري إلى التأهل إلى الجولة المقبلة نصف النهائي بالفوز على نادي الاتحاد السعودي، في مواجهة نارية لقمة عربية وجماهيرية حيث رفعت جماهير الفريقين سقف التحدي وتسلح جمهور الاتحاد بالأرض والجمهور، وكذلك التاريخ الذي انحاز إلي نادي الاتحاد في كل المواجهات التي جمعته مع الأهلي المصري، بينما تسلح جمهور الأهلي بعامل الخبرة كون الأهلي ثاني أكثر الفرق مشاركة في كأس العالم للأندية بعد أوكلاند سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي ومعلق المباراة وتاريخ مواجهات الفريقين
الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

يلتقي الأهلي والاتحاد في مباراة قوية في كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك في الجولة الثانية من جولات البطولة على استاد ملعب الملك عبد الله ببريدة.

هذا ويلتقي الأهلي مع الاتحاد بعد فوز الأخير في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية والتي جمعته مع فريق نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي والتي انتهت لصالح الاتحاد بنتيجة ثقيلة بثلاثية نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي 

تنقل مباراة الأهلي والاتحاد السعودي حصريًا عبر شبكة قنوات SSC المشفرة، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية في النسخة العشرين من البطولة وآخر نسخة للنظام الحالي.

تردد قناة 1 SSC Sports المشفرة عبر النايل سات

يمكنك العثور على قناة SSC Sports 1 عبر النايل سات من خلال ضبط التردد على النحو التالي:

التردد: 1252

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تاريخ مواجهات الأهلي المصري والاتحاد السعودي 

قد سبق والتقى الفريقان في ثلاث مواجهات حاسمة سابقة، استطاع فيها فريق النمور أن يحقق الفوز في الثلاث مواجهات على الأهلي، الأمر الذي يطمئن الجماهير السعودية حسب قولهم “الاتحاد كعبه عالي على الأهلي”، بينما اتجهت الجماهير الأهلاوية إلى الخبرة الحاسمة للأهلي في المباريات القوية والتي ترجح كفته بحكم تاريخه وإنجازاته في كأس العالم، وجاءت مواجهات الفريقين كالتالي:

أولى المواجهات بين الأهلي واتحاد جدة  السعودي كانت في عام 1995 بالبطولة العربية، والتي تم إقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية، وشهدت المباراة فوز الاتحاد بنتيجة 1-0 على الأهلي المصري.

ثاني المواجهات والتي جمعت الأهلي واتحاد جدة كانت في القاهرة ببطولة كأس السوبر المصري السعودي عام 2001، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة 3-2.

المواجهة الثالثة والأخيرة التي جمعت الأهلي المصري باتحاد جدة السعودي كانت في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005، وانتهت كذلك بفوز الاتحاد على الأهلي بنتيجة 1-0.

والجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الأهلي المصري بالأندية السعودية كانت أيضًا في كأس العالم للأندية في عام 2021، والتي شهدت تفوق كاسح لبطل أفريقيا ونادي القرن العشرين في أفريقيا بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة.

معلق مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي 

أسندت شبكة قنوات SSC SPORT التعليق على القمة العربية المصرية السعودية إلى المعلق فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى، ومدحت شلبي عبر القناة الصوتية الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *