التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الجديد : نتيجة مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019
شاهد لايف بث مباشر مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 .. ماتش مصر ضد تونس

ينتظر عشاق المنتخب المصري مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 اليوم الجمعة 16/11/2019، فيبحث كافة المتابعين لمعرفة موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة لها، لمشاهدة تلك المواجهة الحاسمة والقوية والتي تجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مباريات كأس إفريقيا بالكاميرون الصيف المقبل.

قبل أن تنطلق مباراة مصر وتونس يتشوق عشاق كرة القدم لمشاهدتها، حيث أنه من الممكن مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، ويسعى كافة الفريقين إلى الفوز بالمباراة، ليعوض الفريق المصري خسارته في المباراة الأولى مع تونس، ويشارك في تصدر المجموعة العاشرة التي يتصدرها تونس، ويسعى تونس إلى الاستمرار في الفوز واستكمال الفوز في كافة المباريات.

يترقب الجميع متابعة المباراة القوية التي يتوعد بها المنتخب المصري للمنتخب التونسي لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة العاشرة بدلا من وجوده في المركز الثاني برصيد 9 نقاط والفريق التونسي في المركز الأول برصيد 12 نقطة، ويجعل هذا الصراع مباراة اليوم بين مصر وتونس من أهم المباريات، وسوف تذاع اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات، ويمكن لكافة المشاهدين متابعة البث المباشر لمباراة اليوم مصر ضد تونس عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 8.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر تونس

سوف تنقل مباراة اليوم بين مصر وتونس على قناة النيل الرياضية الأرضية المفتوحة بسبب إعطاء الصلاحية للمنتخب صاحب الأرض والجمهور في نقل المباراة على أحد القنوات الأرضية الخاصة بها، ويمكن استقبال تردد قناة النيل الرياضية المفتوحة عبر الإيريال الداخلي الأرضي.

معلقين مباراة مصر اليوم ضد تونس

أعلنت قنوات بي إن سبورت أسماء معلقي مباراة اليوم بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي، وخصصت القناة المعلقين على أحداث المباراة والتي ستكون على القناة الصوتية الأولى المعلق أحمد الطيب، والقناة الصوتية الثانية رؤوف خليف.

إنتهت مباراة مصر وتونس بفوز كبير للمنتخب المصري وحصوله على الثلاث نقاط ولكن يظل المنتخب التونسي متصدرا المجموعة العاشرة، على الرغم من تجمد نقاطه عند 12 نقطة مقابل 12 نقطة للمنتخب المصري، ولكنه استطاع أن يحصل على هدفين في مباراة اليوم، بعد أن جاءت النتيجة 3/2 لصالح مصر، وأصبح فريق تونس متصدرا بفارق الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *