التخطي إلى المحتوى
ملخص..نتيجة مباراة الاهلي و الوصل اليوم 22/11/2018 الوصل الاماراتي يصعد للدور ربع النهائي ويخرج الاهلي من البطولة
مشاهدة مباراة الاهلي والوصل الاماراتي

مباراة الاهلي والوصل الاماراتي ضمن منافسات مباراة الاياب في الدور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ، حيث يحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره الوصل  ويسعى الأهلي للفوز اليوم وتعويض خسارته للبطولة الإفريقية أمام الترجي التونسي ، وذلك بالفوز اليوم في الدور الثمانية من البطولة العربية ،وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل منهما لذلك يسعى المارد الأحمر للفوز اليوم.

تنطلق مباراة الاهلي والوصل الاماراتي مساء اليوم الخميس 22/11/2018 في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة 6:30 بتوقيت السعودية ويكون بتوقيت دولة الامارات في الساعة 7:30، ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي والوصل عبر قناة أبو ظبي الرياضية حيث أنها هي القناة الناقل الحصري لنقل جميع مباريات البطولة العربية.

ونظرا لنتيجة مباراة الذهاب بالتعادل فإن الوصل الإماراتي يخوض لقاء اليوم بأريحية كبيرة حيث يكفيه التعادل السلبي للتأهل لدور الثمانية للبطولة العربية، كما أن الوصل يخوض اللقاء منتشيا بالتعادل والمباراة القوية حيث كان مسيطرا على اللقاء وكاد أن ينتهي بفوزه لولا هدف الأهلي في الدقائق الأخيرة، ويتسلح الإمارات بالأرض والجماهير لخطف بطاقة التأهل على حساب المارد الأحمر .

يسعى المارد الاحمر لنسيان أحزانه على البطولة المفقودة ويأمل مصالحة الجماهير الغاضبة حيث لا يوجد سوى الفوز على الوصل والاقتراب من بطولة كأس زايد لارضاء جمهور المارد الأحمر الذي لن يقبل سوى الفوز ومن المنتظر أن تقام نهائي البطولة العربية في دولة المغرب.

ويفتقد الاهلي كلا من محمد هاني واحمد فتحي اضافة لتغيب باسم علي الذي لم يتم تسجيل اسمه في القائمة العربية ما يجعل الأهلي في ورطة ولكن يسعى كارتيرون على تعويض هذه الغيابات اليوم.

نتيجة مباراة الاهلي والوصل

انتهت المباراة بالتعادل 1/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *