التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الأهلي والوصل الإماراتي فى كأس زايد للأندية الأبطال 2018
مشاهدة مباراة الأهلي والوصل

يترقب ملايين المشاهدين في مصر والإمارات مباراة الأهلي والوصل في إياب دور ال 16 في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال اليوم الخميس 22/11/2018، فيستضيف فريق الوصل الإماراتي الأهلي المصري على ملعب زعبيل، ويأمل الفريق الإماراتي في تحقيق الفوز في المباراة، بينما يسعى الأهلي إلى الاستمرار على الطاولة وتحقيق اللقب وخطف الفوز في هذا اللقاء.

يأمل فريق الأهلي في وضع قدما ثانية للتأهل، ويأمل الوصل أيضا في تحقيق نفس الشيء وخطف الإنتصار أو على الأقل تحقيق التعادل السلبي من أجل الاستمرار في البطولة وكتابة تاريخ جديد مشرف، فيرغب الفريق الإماراتي في استغلال أرضه وجمهوره من أجل الإطاحة ببطل القرن الأفريقي وتحقيق المفاجأة.

وكان فريق الوصل قد حقق فوزا مفاجئا على ضيفه الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، ولكنه خسر آخر مواجهاته استعدادا لمباراة البطولة العربية أمام فريق الجزيرة 2/0 بالدوري الإماراتي.

ويترقب الملايين مشاهدة مباراة الأهلي والوصل الإماراتي ذلك لإن الأهلي يسعى إلى تخطي المأزق والفوز في المباراة وهزيمة الإماراتي على أرضه، وكان الأهلي قد تعادل على أرضه بهدفين لمثلهم أمام مضيفه الوصل، وخسر نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومكسبه فرصة التتويج الغائبة.

موعد مباراة الأهلي والوصل

تقام مباراة الأهلي والوصل في إياب دور ال 16 بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وتنقل مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية إتش دي 1 ويليها استوديو تحليلي للتعليق على أحداث اللقاء وتحليل أهم ما جاء بها بعد الإنتهاء.

 

إنتهت مباراة الأهلي والوصل الإماراتي اليوم الخميس بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1 وبناء على تلك النتيجة ودع الفريق الأهلي المصري البطولة من دور إياب ال 16 لبطولة كأس زايد للأندية 2018، وتأهل الإمارات إلى الدور القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *