التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 24/11/2018 في الدوري الانجليزي
موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة ليفربول وواتفورد والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والدوري الانجليزي ومحبي النجم الكبير محمد صلاح حيث يستضيف نادي واتفورد نظيره ليفربول على أرضية ملعب فيكاراج رود ضيفا ثقيلا والمباراة القوية المنتظرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي، وينتظر الجمهور مشاركة محمد صلاح الذي يقود ليفربول للفوز بالثلاث نقاط والوصول للصدارة بدلا من تشيلسي بفارق نقطة.

مباراة ليفربول واتفورد

يسعى نادي ليفربول لمواصلة نغمات الفوز وتحقيق النتائج الجيدة حيث يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق النقطتين عن تشيلسي صاحب الصدارة ، ويسعى ليفربول للفوز اليوم لتصدر الدوري الانجليزي متفوقا بنقطة على تشيلسي، وبينما يدخل واتفورد في المركز السابع برصيد 20 نقطة وبفارق عشر نقاط.

ومن المتوقع أن يستعين الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول بالاعتماد على محمد صلاح في قيادة الفريق و تشكيلة هجومية من أجل خطف الصدارة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام واتفورد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع:  فيرجيل دايك، ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون، ديان لوفرين.
خط الوسط: جيمس ميلنر، جوردان هندرسون ،جورجينيو فينالدوم.
خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة للمباراة

من المنتظر أن تقام مباراة ليفربول وواتفورد مساء السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة عبر bein SPORTS HD3 المشفرة كونها المالك الحصر يلنقل مباريات الدوري الانجليزي ويعلق على المباراة المعلق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *