التخطي إلى المحتوى
يلا شوت: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس .. التعادل الإيجابي 1/1
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

يترقب الجميع مشاهدة تلك المباراة القوية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن مواجهات الأسبوع ال 13 من الليجا الإسباني اليوم السبتت 24/11/2018، ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد منافسه برشلونة على ملعب وانداميتروبوليتانو، ويأمل أن يحقق الفوز والإنتصار على ملعبه والخروج بنتيجة إيجابية.

يأمل فريق برشلونة في تحقيق الفوز بالمباراة وتوسيع الفارق بين أقرب منافسيه، ويسعى فريق أتلتيكو مدريد أيضا في إنقاذ هذا الموسم والتشبث بفرص استكمال المنافسة، ويسعى برشلونة لحسم الصدارة والتحليق بعيدا وتحقيق سلسلة متتالية من الإنتصارات والنجاحات.

حيث يحتل فريق برشلونة المركز الأول برصيد  24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسارة مباراة واحدة وهي المباراة أمام فريق ريال بيتيس ب 4/3، وكان قد حقق التعادل أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال وضمن التأهل رسميا.

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى خطف النقاط من برشلونة و التقدم في الترتيب، أو على الأقل تحقيق التعادل وإسعاد جماهيره وتعويض الخسائر الماضية، حيث أنه يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 23 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، وخسارة لقاء واحد.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

سوف تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت الموافق 24/11/2018 في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، والعاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة بي إن سبورت 3، ويعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف، ويسبق المباراة ويليها استوديو تحليلي كبير يضم عدد من النجوم للتعليق على أحداث المباراة وأداء اللاعبين.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

إنتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 وشهدت المباراة أداء قوي ومميز من كلا الفريقين، بعد أن تمكن فريق البرسا من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 90 من أحداث المباراة والذي خطفه عثمان ديمبلي لتنتهي النتيجة بالتعادل الإيجابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *