التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الجديد ملخص نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون هزيمة الأهلي 1/0 في الجولة 16 بالدوري المصري
مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر

مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الثلاثاء 27/11/2018 وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري على استاد السلام بالقاهرة حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في لقاء اليوم حيث يبحث كلا الطرفين عن الفوز، بينما تكون دوافع المارد الأحمر الدفاع عن لقبه ومصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال افريقيا لصالح الترجي التونسي وجاء بعدها الخروج من البطولة العربية.

حيث يأمل الفريق الأحمر أن يواصل المنافسة على مبارياته المحلقة بعدما ودع البطولات الخارجية من أجل التقدم والصعود للمراكز الأولى والمنافسة على اللقب ويذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري حتى الآن ولديه ثلاث مؤجلات في حين مازال للأهلي ثمانية مباريات مؤجلة ويمكنه الفوز فيها والمنافسة بقوة على الصدارة واشتعال الدوري من جديد .

يدخل النادي ألأهلي لقاء اليوم وهو يمر بحالة نفسية سيئة وحالة من عدم الاستقرار بعد النتائج السيئة التي لحقت به مؤخرا وجعلته يخسر البطولة الإفريقية المفضلة لدية وبطولة كأس الأندية الأبطال،هذا وقد تم اقالة المدرب باتريس كارتيرون ليتولى بدلا منه محمد يوسف مهمة تدريب النادي الأهلي ببشكل مؤقت ، ولذا يسعى المارد الأحمر أن يعود من جديد للانتصارات واستعادة الثقة بنفسه من جديد.

حيث يسعى الفريق الأحمر لتحسين نتائجه وترتيبه في الدوري المصري والتواجد في المربع الذهبي حيث يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة حققهم من خوض 6 جولات فقط ومازالت لديه 9 مؤجلات نجح في الفوز في ثلاثة مباريات بينما تعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

بينما يخوض المقاولون العرب لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة حققهم من خوض 13 مباراة ومازالت لديه مباراتين مؤجلتين وقد نجح في الفوز في 5 مباريات بينما تعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات، وقد نجح أبناء عثمان أحمد عثمان بالفوز في الجولة السابقة على الجونة 4/2 ويسعى لمواصلة الفوز اليوم على المارد الأحمر وخطف الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون

الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية.

الساعة 9:00 مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

يمكنكم متابعة مباراة الأهلى والمقاولون اليوم عبر قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، كونهما المالك الحصري لنقل مباريات الدوري المصري و يذاع برنامج استوديو تحليلى كبير حيث يضم العديد من نجوم التحليل  الرياضي.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

انتهت المباراة بفوز المقاولون 1/0.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *