التخطي إلى المحتوى
يلا شوت نتيجة مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في دوري أبطال أوروبا
مباراة يوفنتوس وفالنسيا

يترقب عشاق كرة القدم العالمية متابعة تلك المباراة القوية الهامة بين فريقي يوفنتوس وفالنسيا مباشرة عبر القنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27/11/2018، حيث يستضيف فريق يوفنتوس منافسه فالنسيا على ملعب أليانز، ويطمح اليوفينتوس في تحقيق الفوز وحسم التأهل رسميا، ويأمل فريق فالنسيا أيضا للإبقاء على فرصة التأهل والتمسك بها.

يحتل فريق يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة والأخيرة برصيد 9 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 3 لقاءات وخسر في لقاء واحد فقط وهي مباراة الجولة الماضية على يد ضيفه مانشيستر يونايتد بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت في إيطاليا، ويحتل فريق فالنسيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في لقائين وخسارة لقاء واحد.

يترقب الملايين من المشاهدين والعاشقين للساحرة المستديرة متابعة مباراة يوفينتوس وفالنسيا حيث أن تلك هي الفرصة الأخيرة لصالح فالنسيا للتأهل، ولذلك سوف يقاتل الفريق من أجل الفوز، وسوف يبذل اللاعبين المزيد من الجهد البدني والفني من أجل إقناع العاشقين لهم وإسعادهم بالفوز في حالة تحقيقه.

موعد مباراة يوفنتوس وفالنسيا

تبدأ مباراة يوفنتوس وفالنسيا في الجولة الخامسة بالمجموعة الثامنة من دوري الأبطال اليوم الثلاثاء الموافق 27/11/2018 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش الدولي، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 ويسبقها استوديو تحليلي لتحليل أحداث المباراة والتعليق على أداء اللاعبين.

بطاقة مشاهدة مباراة يوفنتوس وفالنسيا

سوف تقام المباراة القوية بين فريق يوفنتوس وفالنسيا ضمن دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27/11/2018، وتنقل على قناة بي إن سبورت إتش دي 4 مباشرة بالإضافة إلى بعض القنوات الأخرى التي تتسابق لإذاعة المباراة، مع بعض المواقع الإلكترونية التي تنقل المباراة أون لاين بجودة عالية لعاشقي المتابعة عبر الإنترنت، وسوف يعلق على المباراة حفيظ الدراجي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وفالنسيا

إنتهت مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في دوري أبطال أوروبا بفوز فريق يوفنتوس على فالنسيا بهدف مقابل لا شيء، ليحصل على الثلاث نقاط كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *