التخطي إلى المحتوى
الساعة كام موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اياب الدور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة الساعة كام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري حيث من المنتظر أن تقام المباراة على ستاد بتروسبورت بالقاهرة فريقي الزمالك والاتحاد السكندري وذلك ضمن منافسات مباراة اياب الدور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال ، وقد جاءت نتيجة مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه الكونغولي كاسونجو لذا يكفي الأبيض التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للدور الثمانية.

وقد خاض الزمالك مهمة غير سهلة خلال مشوار البطولة حيث تعادل الزمالك مع القادسية الكويتي بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت في الأسكندرية م تمكن الزمالك من التعادل الايجابي في مباراة الاياب ليتأهل لهذا الدور ويضرب موعدا مع الاتحاد، وقد طالب جروس لاعبيه نسيان الفوز في مباريات الدوري والتركيز في هدف الفوز يف البطولة العربية كون مبارياتها تختلف عن مباريات الدوري.

بينما نجح الاتحاد السكندري في تقديم نتائج جيدة في البطولة حيث تمكن من تحقيق الفوز على الترجي التونسي عندما تعادل ايجابيا في مباراة التي أقيمت في الأسكندرية ثم تعادل بهدفين لكل منهما في ملعب راداس ليتأهل الاتحاد السكندري للدور الستة عشر .

يكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة للتأهل للدور القادم على على حساب الاتحاد السكندري في حين أن زعيم الثغر لا يمكنه التأهل للدور القادم إلى بتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة قوية وصعبة على الفريقين حيث يبحث كلا منهما على خطف بطاقة التأهل على حساب الآخر مما يشعل اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تقام مباراة الزمالك مساء الجمعة الموافق تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويكون الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سيتم نقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية كونها المالك الحصري لنقل البطولة العربية للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *