التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم السبت 1/12/2018 مباريات الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت

يترقب عشاق النادي الأهلي المصري متابعة مباراة الأهلي اليوم    ضد فريق بتروجيت، تلك المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، والتي تم تحديد موعدها من قبل الإتحاد الدولي لمسابقة الدوري الممتاز، وكان فريق الأهلي وبتروجيت قد إلتقوا في 20 مباراة في الدوري المصري الممتاز ولم يتلقى الأهلي أي خسارة في تلك المواجهات، واستطاع أن يحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات فقط.

يقع الأهلي في المركز الأخير بجدول الدوري مؤقتا برصيد 11 نقطة، حققهم من لعب 7 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، ومازال لديه 8 مباريات مؤجلة بخلاف مباراة اليوم.

أما فيما يخص فريق بتروجيت فوضعه لا يختلف كثيرا عن الأهلي، حيث أنه خاص 15 مباراة في الدوري، لم يستطع أن يحقق الفوز إلا في مبارايتين فقط، ويعتبر أكثر الفرق تعادلا برصيد 9 تعادلات، وخسر 4 مباريات، ويقع ترتيبه في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن منطقة الخصر.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت

يمكن لجميع المشاهدين مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت مباشرة اليوم السبت الموافق 1/12/2018، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة مباشرة عبر شاشة قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت.

يحتاج فريق الأهلي إلى الفوز في تلك المباراة بأي طريقة على فريق بتروجيت، وذلك من أجل الخروج من النفق المظلم الذي وضع نفسه بداخله، تحت قيادة المدير الفني المؤقت محمد يوسف، وفي المقابل يدخل فريق بتروجيت إلى المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد الفوز على فريق سموحة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الماضية وتحقيق المزيد من الإنتصارات التي كانت قد توقفت عن الفريق من الجولة الثالثة، ويأمل في استغلال تراجع الفريق الأحمر وخطف الفوز بالثلاث نقاط كاملة.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يخوض فريق الأهلي المباراة بالتشكيل المكون من:

  • حراسة المرمى، شريف إكرامي.
  • خط الدفاع، محمد هاني، سعد الدين سمير، أحمد علاء، أيمن أشرف.
  • خط الوسط، حسام عاشور، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد الشيخ، ناصر ماهر.
  • خط الهجوم، وليد أزارو.

غيابات فريق الأهلي

يعاني فريق الأهلي من نقص حاد في صفوفه بسبب الإصابات التي  تمثلت في الحارس الأساسي محمد الشناوي، والمدافع محمد نجيب، وظهيري الجانب الأيمن أحمد فتحي، الأيسر علي معلول، المدافع رامي ربيعة، الجناح جونيور أجايي، المهاجم صلاح محسن.

غيابات فريق بتروجيت

يدخل المدير الفني للفريق مؤمن سليمان بالكثير من الغيابات المؤثرة داخل الفريق، ومنها الثلاثي بونجا الحارس الأساسي للفريق ولاعب الوسط حميد ماو، العقل المدبر للفريق شيمليس بيكيلي.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

إنتهت مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم السبت 1/12/2018 بفوز فريق الأهلي بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *