التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 11/11/2018 .. 2/0 لصالح يوفنتوس
مباراة ميلان ويوفنتوس

يترقب عشاق كرة القدم مباراة نارية مباراة الكلاسيكو الناري في الأسبوع ال 12 بالدوري الإيطالي اليوم الأحد 11/11/2018، وتقام المباراة بين فريق ميلان وفريق يوفنتوس على ملعب سان سيرو، ويسعى كلا الفريقين في تحقيق إنتصار كبير، وخاصة فريق ميلان والذي يرغب في تحقيق الفوز على ملعبه وفي وسط جمهوره.

يسعى فريق ميلان للحق بعجلة المتصدرين والاستمرار في المنافسة، والتواجد في المربع الذهبي والمنافسة على البطولة، كما يطمح في زيادة التقدم والترتيب وتقديم أداء متميز في تلك المباراة الهامة والكبيرة.

يحتل فريق ميلان المركو الرابع في الترتيب برصيد 21 نقطة، وذلك من خلال الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مباريتين، حيث استطاع ميلان تحقيق فوز صعب على فريق أودينيزي بهدف مقابل لا شيء في الأسبوع الماضي، وحقق تعادلا أمام ريال بيتيس في الدوري الأوروبي بهدف لكلا منهما.

مباراة ميلان ويوفنتوس
مباراة ميلان ويوفنتوس

ويأمل فريق يوفينتوس في تحقيق المكسب في مباراة الكلاسيكو الهامة، وحصد المزيد من النقاط من أجل الإبتعاد بصدارة الترتيب والتغريد منفردا، ويأمل أيضا في الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة المفاجأة في الأسبوع الماضي، حيث أنه يحتل المركز الأول متصدرا برصيد 31 نقطة من الفوز في عشرة مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

موعد مباراة  يوفنتوس وميلان بث مباشر كلاسيكو الكالتشيو

تقام مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف بتوقيت جرينتش الدولي، وتذاع على قناة بي إن سبورت 4، ويعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي، ويسبق المباراة استديو تحليلي يضم الكثير من كبار النجوم للتعليق على أحداث المباراة وتحليلها فور إنتهائها.

شاهد الان المباراة بدون تقطيع يوتيوب عبر الرابط التالى : مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر

إنتهت مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الأحد بفوز فريق يوفنتوس على فريق ميلان بهدفين مقابل لا شيء، وبذلك أصبح فريق يوفنتوس لديه 31 نقطة ويحتل المركز الأول، بينما يحتل ميلان المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *