التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة فلسطين وباكستان الودية والقنوات المفتوحة الناقلة لتجهيزات مباريات كأس آسيا 2019
موعد مباراة فلسطين وباكستان الودية

تستعد المنتخبات العربية لخوض منافسات كأس آسيا 2019 ومن بينها المنتخب الفلسطيني الذي يجهز الآن لاستضافة المنتخب الباكستاني في مباراة ودية دولية، ويرغب الجميع في معرفة موعد مباراة فلسطين وباكستان الودية ومعرفة القنوات الناقلة لها، تلك المباراة التي ستقام على أرضية ملعب فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية.

موعد مباراة فلسطين وباكستان الودية

نظرا لكثرة التساؤلات لعاشقي كرة القدم في كافة أنحاء العالم وعاشقي المنتخب الفلسطيني والباكستاني بصفة خاصة سوف نقدم لكم موعد مباراة فلسطين وباكستان الودية والتي كان من المقرر أن تقام يوم الخميس إلا أنه قد تم تأجيل المباراة، وذلك بسبب بعض الإجراءات التي قام بها الاحتلال الصهيوني ومنعت دخول بعثة المنتخب الباكستاني إلى الأراضي الفلسطينية.

وسوف يقود المنتخب الفلسطيني المدير الفني الجزائري نور الدين، وأعلن عن قائمة المنتخب التي ستخوض المباراة الودية مع باكستان، حيث يسعى نور الدين ولد علي إلى الوقوف على الحالة الفنية للاعبي المنتخب الفلسطيني من أجل تحقيق أقصى درجات التجانس، وذلك بتجريب المزيد من الخطط التكتيكية لفريقه.

توقيت إذاعة مباراة فلسطين وباكستان والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة فلسطين وباكستان الودية يوم الجمعة الموافق 16/11/2018 مساءا، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر، وسوف تنقل المباراة حصريا من خلال شاشة قناة فلسطين الرياضية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *