التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا مجانا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس

يترقب عشاق المنتخب المصري إذاعة مباراة المنتخب اليوم الجمعة، ومعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، حيث أنه على الرغم من تأهل المنتخب المصري والتونسي رسميا إلى أمم أفريقيا إلا أنهما سوف يتنافسا على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة.

فنجح المنتخب التونسي في الفوز في كافة المباريات في التصفيات ليتصدر ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، وفي المقابل خسر المنتخب المصري في مباراة واحدة أمام المنتخب التونسي في الجولة الأولى من التصفيات، وفاز في المباريات الثلاثة الأخرى، ليحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس

نظرا لكثرة البحث من المتابعين لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس سوف نقدم لكم بيان بتلك القنوات، حيث ستقوم قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل التصفيات لأمم أفريقيا في الشرق الأوسط لحصولها على حقوق ذلك، وقد أعلنت قنوات بي إن سبورت أن قناة بي إن سبورت إتش دي 8 هي التي ستكون من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الايوم الجمعة بشكل حصري.

موعد مباراة مصر وتونس

سوف تقام مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة الموافق 16/11/2018 في الجوة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية في حضور عدد كبير من الجماهير الذي يصل إلى 50 ألف متفرج.

قنوات مجانية ناقلة للمباراة

إرضاءا لكافة المتابعين الراغبين في متابعة تلك المباراة الهامة بين مصر وتونس، سوف تنقل المباراة عبر القنوات الأرضية للدولة المضيفة للمباراة، وهي القناة الثانية الأرضية، وقناة النيل الأرضية، ويتم استقبالها في مصر عبر الإريال الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *