التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة للمباراة مجانا في تصفيات كأس الأمم الافريقية
موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر وتونس التي ستقام اليوم الجمعة 16/11/2018 حيث يستضيف منتخب مصر نظيره المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019، وتقام المباراة على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية وسط حضور 50 ألف مشجع، ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز اليوم مستغلا الأرض والجمهور لصالحه.

موعد مباراة مصر وتونس

من المقرر أن تقام مباراة مصر وتونس مساء اليوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر في تمام الساعة “السادسة” بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة “السابعة” بتوقيت السعودية.

نجح المنتخبان في التأهل لأمم إفريقيا رسميا بعد اقصاء كلا من سواتيني والكونغو، ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة برصيد 12 نقطة حيث نجح في الفوز في الأربع مباريات التي خاضها، يليه المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط حيث خسر المنتخب المصري لصالح تونس في مباراة الذهاب.

ويسعى منتخب مصر للفوز تحت قيادة المكسيكي خافيير اجيري بالفوز اليوم وتعويض خسارة مباراة الذهاب في الجولة الأولى بهدف دون رد، كما يسعى المدرب الجديد تحقيق الفوز واثبات جداارته يف قيادة المنتخب المصري، كما أن الفوز اليوم يجعل منتخب مصر يتصدر مجموعته، بالرغم  أن المنتخب المصري يعاني من غياب عدد كبير من نجومه بسبب الاصابات التي تعرض لها الثنائي عمرو السولية، ومحمد هاني، وغياب النني وأحمد حسن كوكا، ومحمود حمدي الونش بداعي الاصابة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

من المقرر أن تذاع مباراة مصر وتونس عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس وتحديدا على قناة beIN SPORTS HD 2، كما يتم عرض المباراة عبر قناة التليفزيون الأرضي حيث منح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحق في بث المباراة الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *