التخطي إلى المحتوى
يلا شوت : فوز كبير للمنتخب المصري على المنتخب التونسي .. نتيجة مبارة مصر وتونس 3/2
مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر

يستعد المنتخب المصري لأداء مباراة قوية وحاسمة، ويستعد الجمهور من أجل مشاهدة مصر وتونس بث مباشر في لقاء الجولة الخامسة قبل الأخيرة في المجموعة العاشرة من تصفيات الأمم الأفريقية، حيث تقام المباراة على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية.

يتمنى المنتخب المصري الفوز في تلك المباراة ليتصدر المجموعة العاشرة مع منتخب تونس المتصدر برصيد 12 نقطة لفوزه في كافة المباريات السابقة، بينما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني لخسارته في المباراة الأولى أمام تونس، ولذلك سوف يستدعي المنتخب كامل قواته الخارجية من أجل الوصول إلى الصدارة.

يأمل المنتخب المصري أن تحقق جهود اللاعبيين الدوليين المعارين والأساسين الفوز والقفز نحو الصدارة، ويسعى إلى تقديم الفوز في المباريات القادمة عن طريق الأداء الرائع والمقنع للجماهير العاشقة والمنتظرة للمباراة

رابط مشاهدة مباراة تونس في مواجهة مصر

ويأمل منتخب تونس في أن يخطف المباراة ويعود بالإحتفال، نظرا لإنه يحل ضيفا على مصر في مباراة الجولة الخامسة، ولذلك سوف تكون مشاهدة مباراة مصر وتونس مشاهدة حماسية وممتعة، لإن المنتخب التونسي يسعى للحفاظ على الصدارة والفوز الدائم والمنتخب المصري يسعى لتحقيق الإنتصار والتخلص من الخسارة السابقة.

موعد مباراة تونس ومصر

سوف تنطلق مباراة مصر وتونس ضمن الجولة الخامسة اليوم الجمعة الموافق 16/11/2018 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت الراعي الرسمي لنقل مباريات البطولة، بالإضافة إلى القناة الأرضية الثانية بالتليفزيون المصري، وسوف يلي المباراة استوديو تحليلي كبير يضم العديد من النجوم للتعليق على أحداث المباراة فور إنتهائها.

لمشاهدة المبارة بدون تقطيع صاروخ تابع الرابط التالى : مباراة مصر وتونس بث مباشر

إنتهت مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة بفوز المنتخب المصري على المنتخب التونسي 3/2، ولكن ظل المنتخب التونسي متصدرا للمجموعة العاشرة بسبب فارق الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *