ادعم صلاح من خلال التصويت على جائزة الأفضل في ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام نادي ليفربول الإنجليزي، بالإعلان عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل داخل صفوفة، وذلك لشهر فبراير الماضي، وجاء إسم النجم المصري، اللاعب  “محمد صلاح”  على رأس قائمة هؤلاء المرشحين.

وعلى الرغم من عدم تسجيل النجم  “محمد صلاح” سوى هدف واحد فقط، خلال شهر فبراير الماضي والذي جاء أما “بورنموث“، حيث إنتهت هذه المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون أية أهداف مقابلة لهم في هذه المباراة، إلا أن إسمة تصدر قائمة المرشحين لجائزة الأفضل.

 

إقرأ أيضاً: تطبيق البث الرقمي تطبيقاً لإستعدادات الحكومة لبث مباريات أمم أفريقيا 2019

الكاف يوضح كيفية تحديد الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية القادمة

أسماء اللاعبيين المرشحيين للفوز بجائزة الأفضل داخل ليفربول

تصدر إسم جناح الفريق الإنجليزي النجم المصري  “محمد صلاح”  أول قائمة المرشحيين، كذلك جاء إسم كلاً من : فاينالدوم، وأرنولد، ودانييل ستوريدج، وأندرو روبرتسون، وشاقيري، ونابي كيتا، وديفوك اوريجى، وماتيب، وميلنر، وفان دايك، وأليسون بيكر، وساديو ماني، وفابينيو، وفيرمينيو، وهندرسون، ولالانا.

ويمكنكم التصويت للنجم محمد صلاح من خلال الضغط على هذا الرابط.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ادعم صلاح من خلال التصويت على جائزة الأفضل في ليفربول كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق