طائرة استطلاع أمريكية تحلق قرب الحدود الروسية مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت بيانات المواقع الخاصة بمتابعة حركة الطيران أن طائرة "غلوبال هوك" الاستراتيجية المسيرة الأمريكية البعيدة المدى حلقت فترة طويلة قرب الحدود الروسية الجنوبية.

وحسب البيانات المتاحة، فإن الطائرة الأمريكية من نوع RQ-4B "غلوبال هوك"، وأقلعت من قاعدة سيغونيلا في جزيرة صقلية الإيطالية، ونفذت تحليقها قرب السواحل الجنوبية الغربية والجنوبية لشبه جزيرة القرم وجنوبي مضيق كيرتش وبالقرب من سواحل إقليم كراسنودار.

وبشكل عام حلقت الطائرة 4 مرات على امتداد الحدود البحرية الروسية فوق البحر الأسود مساء الأربعاء، واستمر تحليقها نحو 5 ساعات.

وكانت الطائرة الاستطلاعية تقترب من السواحل الروسية لمسافة نحو 33 كلم بالقرب من مدينة سيفاستوبول، ولمسافة 40 كلم بالقرب من يالطا ومضيق كيرتش ونوفوروسيسك وتوابسيه.

وحلقت الطائرة على ارتفاع نحو 16 ألف متر. وانضمت إليها طائرة أمريكية مضادة للغواصات من نوع P-8A "بوسيدون"، أقلعت من قاعدة سيغونيلا، وحلقت بالقرب من سواحل القرم نحو ساعتين على ارتفاع لا يزيد عن 4 آلاف متر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طائرة استطلاع أمريكية تحلق قرب الحدود الروسية مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق