العويس يشيد بدور الخليج الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

زار عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر والتقى خالد عبد الله تريم رئيس مجلس إدارة الدار، رئيس تحرير «الخليج»، واستمع منه إلى شرح حول مطبوعات الدار والمهام التي تضطلع بها كمؤسسة إعلامية ودورها في تناول القضايا الوطنية بالشكل والطريقة التي تليق بحجم هذا المنجز، وتناول مختلف القضايا الوطنية بنزاهة وحيادية.
من جهته أشاد عبد الرحمن العويس بالدور الكبير الذي تقوم به صحيفة الخليج ومساهمتها بشكل كبير في تبني مختلف القضايا التي من شأنها عكس الصورة الحضارية للدولة.
واستذكر العويس الدور الكبير الذي قام به الراحلان تريم عمران والدكتور عبد الله عمران سواء في مناصبهما السياسية في الدولة أو في تأسيس الخليج لتكون منبراً إعلامياً حراً ورافداً لمشاريع التنمية والبناء في الدولة، إلى جانب القضايا العربية والدولية الكبرى.
حضر اللقاء رائد برقاوي رئيس التحرير التنفيذي وجمال الدويري مساعد مدير التحرير رئيس قسم المحليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العويس يشيد بدور الخليج الوطني كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الخليج السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق