نتائج مباريات اليوم السبت 2-3-2019 ونهاية الديربي موجعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دون أي مفاجآت أو نتائج خارج التوقعات إنتهت مباريات اليوم السبت 2 مارس 2019، حيث حقق نادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي تعادل إيجابي بهدف مقابل آخر مع أرسنال، بينما انتهت مباراة مانشيستر يونايتد مع ساوثهامبتون بفوز المان بثلاثة مقابل هدفينن بينما حقق ولفرهامبتون على كارديف سيتي فوزا مستحقا بنتيجة هدفين دون رد، وخسر بيرنلي على ملعبه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف مقابل هدف من نادي كريستال بالاس، في ذات الوقت خسر بورتموث على أرضه من مانشيستر سيتي بهدف دون رد، وحقق برايتون انتصارا على هيديرسيفلد تاون وفي المباراة الأخيرة حقق وست هام يونايتد الفوز بهدفين نظيفين على نيوكاسل.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأسباني

حقق إسبانيول الفوز على ضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر فياريال على ملعبه ووسط جماهيره من ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق هويسكا نتيجة إيجابية بإنتصار مستحق على نظيره إشبيلية بهدفين مقابل هدف، أما في مباراة الديربي بين ريال مدريد وبرشلونة وهي قمة مباريات اليوم حيث حقق الكتالونيين الإنتصار الثاني خلال أيام قليلة وذلك بعد التأهل لنهائي الكأس على حساب الملكي، حيث تغلب اليوم برشلونة على الريال بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره لتكون الهزيمة موجعة.

نتائج مباريات الدوري الإيطالي

تعادل مثير بين إمبولي وبارما بثلاثية لكلا منهما في مباراة ممتعة ومثيرة من الطرفين استمتع بها الجمهور سواء في الملعب أو أمام الشاشات، كما تغلب ميلان على ساسولو بهدف نظيف وفي نهاية اليوم ومنذ قليل حقق لاتسيو فوزا ساحقا على روما بثلاثية نظيفة.

نتائج مباريات الدوري المصري

شهدا لقائي اليوم تعادلين الأول بدون أهداف بين النجوم وحرس الحدود، بينما الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما بين الإتحاد السكندري والداخلية.

نتائج مباريات اليوم من الدوري السعودي

حقق الفيحاء الفوز بهدف دون مقابل على نظيره الحزم، بينما انتهت مباراة الباطن والوحدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في مباراة اتسمت بالهدوء.

هذا وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات، خسر نادي الإسماعيلي مباراته اليوم أمام النادي الرياضي القسطنطيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء اتسم بالقوة والندية والإثارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نتائج مباريات اليوم السبت 2-3-2019 ونهاية الديربي موجعة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق