«موارد الشارقة» توظف 2283 مواطناً في 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

كشف الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة، عن توظيف الدائرة 2283 مواطناً ومواطنة خلال 2018.
وأوضح أن رعاية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لبرنامج الشارقة للتوظيف، وتوجيهاته بتسخير الجهود اللازمة لتوفير الوظائف المناسبة لأبناء إمارتنا الحبيبة، وفي ظل دعم المجلس التنفيذي، برئاسة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس، بالتعاون بين الدائرة، وكل القطاعات بالدولة، وضعت خططاً وبرامج متعددة لمسارات سوق العمال، لتوظيف الكوادر الوطنية؛ حيث عملت على متابعة حسن أدائها لضمان تحقيق الغاية منها على المديين القريب والمتوسط، وكانت النتائج مبهرة؛ حيث توالت نسب التوطين في وظائف القطاعين العام والخاص ارتفاعاً، واطردت برامج التأهيل والتدريب الرامية إلى تزويد خريجي الجامعات والكليات والمعاهد الفنية وخريجي الثانوية العامة، بالخبرات العلمية المطلوبة.
وكشف عن أن الدائرة دشنت البرنامج الوطني للتوظيف 2018، بمنصة الدائرة بمركز إكسبو الشارقة، في «المعرض الوطني للتوظيف» بدورته العشرين 2018، مبنياً على التأهيل والتدريب ثم التوظيف.
وأفاد بأن الدائرة سوف تسهم خلال 2019 في زيادة فرص التدريب الميداني بالتنسيق مع عدد من الجهات بالقطاع الحكومي، وتطبيق ذلك مع جهات القطاع الخاص.
حيث بلغ إجمالي عدد المعينين في القطاع الخاص 717 باحثاً وباحثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر «موارد الشارقة» توظف 2283 مواطناً في 2018 كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الخليج السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق