وثائق الشارقة تقيم حفلها السنوي لتكريم الموظفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

أقامت «هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف» حفلها السنوي الخامس؛ لتكريم الموظفين، الذين ساهموا في تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات خلال عام 2018 في فندق ومنتجع شيراتون الشارقة، بمشاركة مختلف الإدارات والأقسام.
وألقى صلاح سالم المحمود مدير عام الهيئة، كلمة أكد فيها الحرص على الاحتفاء بأصحاب الإنجازات، وتعزيز التواصل بين الموظفين وتحفيزهم.
وكرم الإدارات والموظفين المتميزين، الذين أظهروا درجة عالية من الحرفية في العمل والالتزام والتفاني؛ تقديراً لجهودهم المستمرة، وأثنى على نتائج أدائهم.
رافق الحفل الإعلان عن الفئات الفائزة؛ حيث تم تكريم الشيخ عبدالرحمن المعلا مدير إدارة تقنية المعلومات عن فئة «القائد المتميز»، والشيخ محمد فايز القاسمي وسلطان العويس عن فئة «حماة الوطن»، وفازت ميساء محمد المقرب مدير إدارة الخدمات المساندة عن فئة «القيادة الفعالة»، كما حصل فريق «معهد الشارقة للوثائق والأرشفة» على فئة «الفريق المتميز»، وذهبت جائزة «الموظف الإشرافي» إلى نورة صفر الهرمودي رئيس قسم الشؤون المالية، وعن فئة «سفراء القيم» تم تكريم الموظفة ميرة عبدالله السري كسفيرة للسعادة، وتم تكريم صفية علي بن جرش وسلمى خميس العبدولي بفئة «أفضل مقترح تم تطبيقه»، ونالت إدارة الدراسات والخدمات المعرفية جائزة «الموازنة المتميزة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وثائق الشارقة تقيم حفلها السنوي لتكريم الموظفين كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الخليج السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق