الفيدرالى: التعريفات الجمركية والإغلاق الحكومى يهددان الاقتصاد الأمريكى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال بنك الاحتياطي الفيدرالي، إن الشركات الأمريكية لديها مخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي والتعريفات الجمركية، مشيرًا إلى أن الإغلاق الحكومي قد أثر سلبيًا على النمو.

وأضاف الفيدرالي، في تقريره "البيج بوك"، الصادر اليوم الأربعاء، أن النشاط الصناعي نما بقوة لكن الشركات أبلغت عن قلقها بشأن ضعف الطلب العالمي وارتفاع التكاليف؛ بسبب التعريفات الجمركية،وعدم اليقين المستمر في السياسة التجارية، موضحًا أن الرسوم الجمركية تؤدي إلى ضغوط تصاعدية في الأسعار ببعض المناطق.

وأشار البنك المركزي الأمريكي، إلى أن أغلبية المناطق شهدت نموًا في النشاط الاقتصادي بوتيرة طفيفة إلى معتدلة في أواخر يناير وفبراير الماضيين، موضحًا أن الإغلاق الحكومي الجزئي أدى إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي في نصف المناطق، لكنه أثر سلبًا على مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك التجزئة ومبيعات السيارات والعقارات والتصنيع وخدمات التوظيف.

وذكر البنك المركزي، أن العديد من المناطق قد أبلغوا عن نقص العمالة، مشيرين إلى ارتفاع الأجور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفيدرالى: التعريفات الجمركية والإغلاق الحكومى يهددان الاقتصاد الأمريكى كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق