البابا فرنسيس إلى المغرب.. والاستقبال بـ"التمر والحليب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أساقفة المغرب، في ندوة صحفية بمدينة الدار البيضاء، تفاصيل برنامج الزيارة، التي سيقوم بها البابا فرنسيس إلى المغرب أواخر شهر مارس الجاري.

ووفق ما ذكر موقع "هسبريس" المغربي، فإن الزيارة، التي اختير لها شعار "خادم الأمل"، تهدف إلى تطوير الحوار بين الأديان، وتعزيز التفاهم المتبادل بين مؤمني الديانتين، وترسيخ قيم السلام والتسامح.

وستمتد زيارة البابا فرنسيس إلى المغرب يومين، من 30 إلى 31 مارس.

ومن المرتقب أن يستقبل الملك محمد السادس البابا فرانسيس بمطار "الرباط - سلا"، ثم سيرافقه سيرًا على الأقدام إلى القاعة الشرفية بالمطار، حيث سيُقدّم له الحليب والتمر "وفق التقاليد المغربية".

ويضم برنامج الزيارة لقاء بين البابا فرنسيس والعاهل المغربي، وبعده زيارة قبر الملكين الراحلين، محمد الخامس، والحسن الثاني.

وقال أب كاتدرائية القدّيس بطرس بالرباط، دانييل نوريسات، خلال الندوة الصحفية، إن البابا سيزور معهد محمد السادس قصد اللقاء بمرشديه ومرشداته الدينيين، كما سيلتقي بأعضاء "كاريتاس"، وهي جمعية تقوم بالخدمة المدنية للكنيسة الكاثوليكية، وتشتغل مع المهاجرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البابا فرنسيس إلى المغرب.. والاستقبال بـ"التمر والحليب" كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق