عاجل

اختتام برنامج بناء قدرات الموظفين الحكوميين في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»

اختتمت وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل في الإمارات، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في جمهورية مصر العربية، البرنامج التدريبي الأول لبناء قدرات الموظفين الحكوميين؛ حيث تم تنظيم البرنامج في القاهرة.
وهدف البرنامج التدريبي، الذي جاء في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات ومصر، إلى تعزيز القدرات الحكومية، والاستفادة من الخبرات؛ لبناء كوادر مستقبلية تحدث فرقاً في تحسين مستوى الإجراءات والمعاملات في القطاع الحكومي، بما يسهم في تحقيق أهداف و«رؤية مصر 2030»، وقد جذب البرنامج أكثر من 200 منتسب من موظفي 25 وزارة.
وأكد ناصر العبدولي المدير التنفيذي للسعادة وجودة الحياة، مدير إدارة دعم مراكز سعادة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أحد المُدربين في البرنامج، أن الموظفين المشاركين في التدريب أظهروا اهتماماً كبيراً.
وقال المهندس أحمد محبوب مدير إدارة تنفيذي في خدمة المتعاملين بهيئة الطرق والمواصلات بدبي، الذي شارك في تدريب المنتسبين للبرنامج: «أسعدتني رؤية مستوى التفاعل والمشاركة من قبل المنتسبين».
من جهتها، قالت منى حسن الحكيم مدير عام الشؤون المالية الإدارية في «معهد بحوث أمراض العيون» التابع لوزارة البحث العلمي في مصر: «شكل البرنامج منصة فاعلة للتطوير وتبادل الخبرات».
وعبّر علاء الدين محمد فؤاد من مكتب وزير التخطيط بجمهورية مصر العربية عن سعادته بالانضمام إلى البرنامج، الذي وفر له فرصة طرح أفكاره حول تسهيل وصول المتعاملين إلى البيانات، ومناقشة طرق التطبيق المُثلى لهذه الأفكار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام برنامج بناء قدرات الموظفين الحكوميين في مصر كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الخليج السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق