رياضة

منتخب مصر يواصل تدريباته المكثفة في سبوكين استعدادا لمباراة إيران

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته بجامعة جونزاجا في مدينة سبوكين، استعداداً لمواجهة إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن. شارك في المران 24 لاعباً، بينما أدي حمدي فتحي برنامجاً تأهيلياً نظراً لإصابته بآلام في الخلفية، وأجرى حسام عبد المجيد برنامجا علاجياً وفحوصات طبية أشرف عليها محمد أبو العلا، طبيب المنتخب.

شهد المران حضور هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، كما حضره خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة، إلى جانب أعضاء المجلس مصطفى أبوزهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين. تقام مباراة مصر وإيران مساء 26 يونيو بتوقيت مدينة سياتل، أي في السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة في اليوم التالي، حيث يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد أربع نقاط، تليه إيران وبلجيكا بنقطتين لكل منهما، ثم نيوزيلندا في المركز الأخير بنقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى