اتفاق وشيكوبانزا مع الزمالك فور تسديد 200 ألف يورو لإنهاء الخلافات القانونية

أعلن مسؤولو نادي الزمالك عن نجاحهم في تسوية عدد من القضايا المتعلقة بالنادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كان أبرزها مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي عن صفقة انتقال اللاعب الأنجولي شيكو بانزا إلى صفوف الزمالك. أرسل النادي مبلغ 200 ألف يورو كقسط أول من قيمة الصفقة، ولا تزال ثلاثة أقساط أخرى مستحقة يتوجب على الزمالك تسديدها في المواعيد المحددة لتجنب أية شكاوى أو مشاكل قانونية جديدة.
سبق وأن تعرض الزمالك لإيقاف قيد اللاعبين بسبب عدم سداد القسط الأول من صفقة شيكو بانزا، حيث رفع نادي إستريلا دا أمادورا شكوى إلى فيفا يطالب فيها بالمبلغ كاملاً وفقاً للاتفاق بين الطرفين، وقد رفض النادي البرتغالي في البداية أي تسوية جزئية مطالباً بالحصول على كامل المستحقات دفعة واحدة. في النهاية، تم الاتفاق على تسوية المبلغ وأرسل الزمالك القسط الأول، مما أسهم في رفع الإيقاف وعودة الأمور إلى نصابها داخل النادي.




