رياضة

الزمالك يدفع جزء من أجور اللاعبين تمهيدا لانطلاق الموسم الجديد

قرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المتأخرة عن الموسم المنقضي تزامناً مع انطلاق الموسم الجديد، وقد جرى الاتفاق على ذلك بين مجلس الإدارة وإدارة الكرة التي يديرها جون إدوارد المدير الرياضي للفريق، وستتم عملية الصرف خلال شهر يوليو مع بدء استعدادات الموسم الجديد، ويأتي هذا الإجراء في إطار خطة الإدارة لتهيئة الأجواء المناسبة قبل بداية المنافسات الرسمية.

حدد جهاز الكرة في نادي الزمالك موعد انطلاق فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم خلال النصف الأول من شهر يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد، وفي الوقت نفسه يواصل الجهاز إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالموسم الجديد من حيث تحديد ملعب التدريب والقرار بشأن خوض معسكر خارجي، حيث تدرس الإدارة عدة عروض لإقامة معسكر إعداد خارجي في الفترة المقبلة ضمن تحضيرات الفريق لتجهيز اللاعبين بشكل مثالي قبل انطلاق المباريات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى