رياضة

الزمالك يتوصل لاتفاق لحل قضيتي عمر فرج والجفالي ورفع الإيقاف عن القيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء ملفين معقدين كانا مرتبطين بأحكام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد أن سدد النادي كافة المستحقات المالية الخاصة بالطرفين المعنيين. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الإدارة الحالية لتنظيف ملف النزاعات الدولية التي أثرت على النادي لفترة طويلة، حيث تم إنهاء القضايا المتعلقة بالمهاجم الفلسطيني السابق عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي بشكل رسمي.

تنتظر الإدارة البيضاء استلام الخطاب الرسمي من “فيفا”، الذي يؤكد غلق النزاعات الخاصة بهذين الملفين، بحيث يمكن رفع عقوبة إيقاف القيد الخاصة بهما بشكل نهائي. وفي الوقت نفسه، تواصل إدارة الزمالك تحركاتها المكثفة للتعامل مع باقي القضايا والمستحقات المتأخرة، حيث تسعى إلى إبرام اتفاقيات تسوية وجدولة جديدة مع الأطراف الأخرى المعنية، على أن يتم الإعلان عن إنهاء تلك الأزمات تدريجياً فور الانتهاء من تسويتها خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى