رياضة

الإسماعيلي يكشف تسوية مستحقات خالد جلال ويثمن جهوده في الفريق

استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وشهد اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة قيادتهم السابقة، كما سلّم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملاً تضمن تقييمًا للفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق متناولًا الجوانب الفنية والإدارية ورؤيته لتطوير الأداء.

وجه محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء اللجنة المؤقتة، خالص الشكر والتقدير لخالد جلال مثمنًا مبادرته النبيلة بالتبرع لصالح النادي مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس انتماءه الصادق وتقديره الكبير للنادي الإسماعيلي وقلعة الدراويش.

شهد اللقاء أيضًا مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي وبحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويحقق أهدافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى