رياضة

انخفاض عدد قضايا الزمالك على نظام فيفا إلى 15 شكوى فقط

تراجع عدد القضايا المسجلة ضد نادي الزمالك على النظام الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى 15 قضية بعد أن كان العدد 18 قضية، وذلك نتيجة نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إنهاء عدد من الملفات خلال الفترة الأخيرة. يأتي هذا التراجع في ظل تحركات مكثفة تقوم بها إدارة الزمالك لتسوية النزاعات الدولية سواء من خلال تسديد المستحقات المالية أو التوصل إلى اتفاقات وجدولة مع أصحاب القضايا، مما يسهم في رفع عقوبة إيقاف القيد والحصول على الرخصة الأفريقية.

نجح الزمالك مؤخرًا في التوصل إلى اتفاقات بشأن المستحقات الخاصة بالفلسطيني عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي، كما تم إنهاء عدد من القضايا المتعلقة بمساعدي البرتغالي جوزيه جوميز، وسامسون أكينيولا، وكريستيان جروس، بالإضافة إلى النزاعات مع ناديي ستريلا أمادورا البرتغالي وشارلروا البلجيكي. في المقابل تواصل إدارة الزمالك مفاوضاتها مع أصحاب القضايا المتبقية بهدف إغلاق أكبر عدد ممكن من الملفات خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد وتمكين النادي من تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى