الإسماعيلي يحيي ذكرى طارق الوحش ويستعرض إرث نجم الجيل الذهبي بعد عامين

تحل اليوم 27 يونيو الذكرى الأولى لرحيل طارق الوحش، نجم نادي الإسماعيلي السابق والمشرف الأسبق على قطاع البراعم، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2024 بعد معاناة طويلة مع المرض، تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا داخل القلعة الصفراء.
طارق الوحش كان أحد أبناء الإسماعيلي الذين ارتبط اسمهم بالنادي لفترة طويلة، حيث دافع عن ألوان الدراويش خلال ثمانينيات القرن الماضي، قبل أن يواصل عطائه خارج المستطيل الأخضر من خلال الإشراف على قطاع البراعم، والمساهمة في إعداد أجيال جديدة للنادي.
بعد إعلان وفاته في 27 يونيو 2024، أعلن نادي الإسماعيلي نعيه لأحد أبنائه الأوفياء، معبرًا عن حزنه العميق لرحيل طارق الوحش الذي ظل مرتبطًا بالنادي كلاعب وإداري، ومتمنيًا له الرحمة والمغفرة، ولأسرته ومحبيه الصبر والسلوان.
ظل اسم طارق الوحش حاضرًا في ذاكرة جماهير الإسماعيلي، ليس فقط لما قدمه كلاعب خلال مشواره الكروي، ولكن أيضًا لدوره في خدمة النادي بعد الاعتزال، ليبقى من الشخصيات التي تركت بصمة واضحة داخل صفوف الدراويش، كما أنه والد عمر الوحش، لاعب الإسماعيلي السابق.




