رياضة

منتخب شابات كرة اليد يخسر أمام فرنسا بنتيجة 31 مقابل 27 في بطولة العالم

خسر منتخب مصر للشابات لكرة اليد أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 31-27 في ختام مواجهاته بالدور الأول لبطولة العالم المقامة في الصين خلال الفترة من 24 يونيو حتى 5 يوليو المقبل. شهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين لكن الخبرة والمهارة الفنية لمنتخب فرنسا حسمت النتيجة لصالحه رغم محاولات المنتخب المصري لتحقيق الفوز.

تضم قائمة المنتخب المصري لحراس المرمى جهاد وائل وجيداء كامل و رتاج محمد، أما في مركز الجناح الأيسر فكان هناك جنى ياس وجويرية تامر، وفي مركز الظهير الأيسر شارك جودي وليد وسندس عصام وريم إيهاب، بينما في موقع السنترباك تواجدت شروق محمود ورزان خالد، وشهد مركز الظهير الأيمن وجود مبرنا أحرف وملك خميس. على الجانب الأيمن من الملعب لعبت رقية أحمد وسرمدة دعبس، وأخيرًا كان لاعبوا الدائرة بسملة أحمد وندى تامر وآمال سعيد.

يرأس بعثة المنتخب خالد ديوان نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، ويقود الجهاز الفني المدير الفني حلمي مصبح والمدرب العام أحمد عبد الجواد، بينما تشرف على الإدارة منة الله كرم، ويضم الطاقم أيضًا مدرب حراس المرمى محمد عبد المنعم، وأخصائي العلاج الطبيعي ديانا يحيي، بالإضافة إلى محلل الأداء والمدرب المساعد حازم حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى