الزمالك يترقب إزالة قضيتى عمر فرج والجفالى من نظام فيفا بعد التوصل لتسوية

يراقب مسؤولو نادي الزمالك رفع القضيتين المرتبطتين باللاعبين الفلسطيني عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي من نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد الانتهاء من تسوية المستحقات المالية الخاصة بهما وسدادها بالكامل خلال الساعات الماضية. وكان مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب قد تمكن من إغلاق هذين الملفين اللذين يعدان من أبرز القضايا التي صدرت بشأنها أحكام ضد الزمالك، ضمن خطة الإدارة الرامية إلى إنهاء النزاعات الدولية ورفع العقوبات المتعلقة بها.
وينتظر الزمالك الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم عقب استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة لإثبات غلق القضيتين على نظام “فيفا”، مما سيسهم في رفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما بشكل نهائي. في المقابل، تستمر إدارة النادي في جهودها لتسوية باقي الملفات العالقة، عبر التوصل إلى اتفاقيات تسوية وجدولة مع أصحاب المستحقات، وذلك تمهيدًا لإغلاقها تباعًا خلال الفترة المقبلة بما يضمن إنهاء جميع القضايا الدولية واستعادة النادي لوضعه الطبيعي فيما يخص ملف القيد.




