الاتحاد السكندري يسعى لتعزيز حراسة المرمى بالتعاقد مع أبو جبل للموسم القادم

يتفاوض مسئولو نادي الاتحاد السكندري مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومودرن سبورت السابق، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق خلال الموسم الجديد، حيث تأتي الصفقة محتملة على أساس انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي مودرن. ويرجع هذا التحرك إلى رحيل الحارس جنش عن صفوف الاتحاد بنهاية الموسم الماضي وعدم تجديد عقده، مما دفع الإدارة للبحث عن بديل مؤثر لتعزيز حراسة العرين.
في إطار تعزيز صفوف الفريق، اقترب الاتحاد السكندري أيضاً من التوصل إلى اتفاق لضم علي جبر مدافع منتخب مصر السابق وبيراميدز، بعد انتهاء عقده مع النادي السماوي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. الاتفاق المبدئي يشمل توقيع عقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافي بين الطرفين حال توافقهما على ذلك، ويأتي هذا في ظل رغبة النادي في استعادة اللاعب الذي سبق له اللعب ضمن صفوف الاتحاد قبل انتقاله إلى الزمالك ومن ثم بيراميدز.




