رياضة

الزمالك يغلق ملف انتقال أحمد عبد القادر ويكشف أسباب القرار النهائي

قرر مسئولو نادي الزمالك تعليق ملف صفقة انضمام أحمد عبد القادر لاعب الأهلي السابق بشكل مؤقت إلى أن يتضح مصير النادي من أزمة إيقاف القيد، خاصة بعد تأييد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للعقوبة التأديبية المفروضة على القلعة البيضاء.

على الرغم من التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب بشأن كافة التفاصيل المالية المتعلقة بانتقاله إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، إلا أن القرار الأخير من فيفا باستمرار إيقاف قيد اللاعبين دفع الإدارة لتأجيل إتمام الصفقة لحين معرفة نتائج الاستئناف.

وينتظر مسئولو النادي تحديد موعد جلسة الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس” للنظر في عقوبة إيقاف قيد اللاعبين لفترتين، بعد رفض الشق المستعجل في الاستئناف المقدم من الزمالك، وهو ما جعل إدارة النادي تأمل في نظر قضيتها بأقرب وقت ممكن للحصول على حكم بإلغاء العقوبة.

يرنو الزمالك إلى رفع إيقاف القيد لممارسة حقه في تسجيل صفقاته الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يضع الإدارة في موقف ترقب حاسم أمام الجهات القضائية الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى