الزمالك يسعى لتسويق أوشينج رغم قرار الإيقاف التأديبي وتأثيره على الصفقة

لا يزال مسؤولو نادي الزمالك يبحثون عن عرض لرحيل الكيني بارون أوشينج لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل عدم الاستفادة من جهوده خلال الموسم المنقضي. يسعى النادي لتحقيق أكبر استفادة مالية من رحيل اللاعب، خاصة أنه يحتل موقعاً متقدماً في قائمة الراحلين عن الفريق خلال الصيف الجاري، رغم تأجيل الملف لحين البت في أزمة إيقاف القيد، وبخاصة الإيقاف التأديبي، حيث ينتظر الزمالك القرار النهائي في الاستئناف المقدم ضد العقوبة بعد رفض الشق العاجل منها.
اتخذ الزمالك هذا القرار بسبب ابتعاد أوشينج عن المشاركة المنتظمة مع الفريق في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الإدارة إلى فتح الباب أمام مناقشة العروض التي تُقدم له حالياً. من المنتظر أن يعقد مسؤولو النادي جلسة خلال الأيام المقبلة لوضع اللمسات النهائية لقائمة اللاعبين الراحلين، إلى جانب حسم موقف المعارين، وتحديد من سيعود إلى الفريق ومن سيستمر خارج النادي خلال الموسم المقبل.




