رياضة

الزمالك يحل أزمة مستحقات اللاعب البنيني سامسون أكينيولا ويغلق الملف

أعلن نادي الزمالك نجاحه في تسوية مستحقات لاعبه السابق البنيني سامسون أكينيولا، في خطوة تمثل جزءًا من جهود الإدارة الحالية لحل القضايا العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بما يساعد على تحسين وضع النادي في أزمة إيقاف القيد الحالي وتأمين الحصول على الرخصة الأفريقية.

نجح مسؤولو القلعة البيضاء في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب يتم بموجبه سداد قسط من المستحقات المتأخرة، ما يعد تقدمًا هامًا في إغلاق الملف بشكل نهائي وتجنب التصعيد القانوني.

ومن المتوقع أن يُعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قريبًا رفع القضية المرتبطة بأكينيولا من قائمة النزاعات المرفوعة ضد النادي، مما يعكس نجاح الخطوات التي اتخذها الزمالك لتسوية هذه المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى