الزمالك يكسب قضية الكونفدرالية ويسترد 100 ألف دولار من الغرامة الموقعة عليه

حصل نادي الزمالك على حكم نهائي لصالحه من محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS) في الاستئناف المقدم ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) بخصوص أحداث المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 أمام نادي نهضة بركان المغربي. قضت المحكمة بقبول استئناف الزمالك وتخفيض الغرامة المالية الموقعة عليه من 200 ألف دولار أمريكي إلى 100 ألف دولار فقط، ما يعني أحقية النادي في استرداد نصف المبلغ المخصوم من مستحقاته. جاء ذلك بناءً على الدفوع والأسانيد التي قدمها الزمالك خلال مراحل التقاضي، والتي أكدت حرص النادي على حسن تنظيم المباراة وخلو سجله من وقائع مماثلة في السنوات الماضية.
يثمن نادي الزمالك جهود مكتب المستشار نصر الدين عزام والفريق القانوني المكون من الأستاذ هشام عيسى والأستاذ عبد الرحمن حشيش والأستاذ مصطفى هاني، الذين مثلوا النادي في هذه القضية خلال جلسات الاستماع أمام الاتحاد الأفريقي والمحكمة الرياضية الدولية. هذه الخطوة تعكس حرص النادي على الدفاع عن حقوقه والحفاظ على مصالحه أمام الجهات المختصة.




